المشتركين

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

كاتبات للمدونة

السلام عليكم
انا مره محتااجة اكبر عدد من الكاتبات 
محتاجة 4 كاتبات 
الشروط:
1-لها سمعة حسنه بين عضوات ستاردول
2-عندها خبرة في الفوتوشوب او برامج اخرى للصور
3-تكوون كاتبة نشيطة
4-البونتس اكتر من 700
5- تكتب المواضيع كل الصور فيها رابط او اسم المدونة و كماان تكتب على الاقل 3 مواضيع في اليوم 
6- اذا كاان عندها ظرووف تخبرني و اذا ما خبرتي لما تمر 3 ايام و ما تكتب مواضيع رح يتم ازالتها 
 فقط 
يلا سلام 

  تحيأأأتي صاحبة المدونة نرمين

 

هناك 4 تعليقات:

  1. انا بدي اصير كاتبه في المدونه ^.^


    انا كنت كاتبه في مدونة الاشواق العربيه


    بس طلعت منها ،،، وابغا اصير كاتبه في مدونتك ،، ^.^


    انا مره مره مره نشيطه اسمي في ستاردول : soso123cool7

    الستاربوينتس : 1519

    اتمنى اصير كاتبه ،، ومستحيل يمر يوم وماكتب ولا موضوع

    مستحيل اتمنى تقبلوني

    ردحذف
  2. اووكـ يا قمرر كلميني بستاردووول و ارسليلي ايميلكـ اووكـ

    ردحذف
  3. انا بدي اصير كاتبه في المدونه

    ردحذف