المشتركين

الاثنين، 19 ديسمبر 2011

بدكــ تكوني سوووبر؟؟

السلام عليكم و رحمة الله تعالى  و بركااته 
اليووم عندي سؤااال في نفسس الوقت مسابقة 
بدكـ تكوني سوووبر اممممممم مجانا  ؟؟؟؟؟
ما عليكي
جيبي 50 عضوة من طرفك ينضموو للمدونة 
تفوزي بسوبر لمدة اسبوعين و معه 80 دولارز 
و الي سوووبر تختاار 100 دولارز او تمديد عضوية 
ها مين الي رح تشتركـ 
الي تجيب 20 لها 40 دولارز 
الي تجيب 10 لها 30 دولارز 
الي تجيب 5 لها 5 دولارز مع 3 هدايا سوبر 
و الي تشتركـ لما تجيب بناات رح ااعمل قسم مخصص للمشتركين 
 المسابقة مفتووحة لمتابعي المدونة فقط 
ممنوع اشتراكـ الكاتبات 

  تحيأأأتي صاحبة المدونة نرمين

 

هناك 13 تعليقًا:

  1. انا بدي اشترك نفسي اكون سوبر و لو يوم

    ردحذف
  2. انا بشتررك وان شاء افوز اسمي في ستاردول rooroosporty2

    ردحذف
  3. انا اسمي في ستار دول coolDARLI

    ردحذف
  4. أن شاءالله أقــدر أجيييب 50عضوة
    اسمي:joOody_91

    ردحذف
  5. انا بدات اجيب بنات واسمي فس ستار دول singerasg

    ردحذف
  6. اوووكـ رح اعمل قسم مخصص للي يجيبو بنات من طرفهم على الطرف اليمين من المدونة

    ردحذف
  7. انا عايزة اشترك وانشاء الله هجيب بنات واسمى فى ستار دول diamondmara

    ردحذف
  8. انا اشتركت ومن طرف singerasg

    ردحذف
  9. يا dana انتي مش مشتركــة بلمدوونة خاالص

    ردحذف
  10. كمان sarah رح تخرجي من المسابقة عشاان هذه لمتابعي المدونة فقط بسس انتي مش مشاركــة كماان

    ردحذف
  11. انا راح جيب بنات

    ردحذف
  12. انا هشارك و هجيب بنات من طرفى

    ردحذف