المشتركين

الثلاثاء، 3 يناير 2012

بدكـ تحققي حلمكـ ؟؟

السلام عليكم
اليوم في مسابقه او (تحقق لحلم بنت)
رح نعمل حملات فتاة غلاف 
و طبعاا انتي بدك تحصلي على هذا الكأس و تصيري فتاة غلاف بلدك 

كل الي عليكي تكتبي تعليق بأنك بدك تصيري فتاة غلاف 
و الشروط سهله 
انك تكوني مشتركة بالمدونة و ما تكوني فزتي و لا مره بفتاة غلاف  
و التعليقات مفتوحه للجميع 
و رح اجمع كل التعليقات بتنقفل يوم الخميس بالمساء 
و رح اعمل تصويت و اكترر بنت تجيب بنات يصوتولها تحصل على اعلى نسبه هي الي رح نعمل لها حملة فتاة غلاف و هذه المسابقة 2 مرات في الشهر 
يلا سلام 

 تحيأأأتي صاحبة المدونة نرمين

هناك 52 تعليقًا:

  1. انا هشترك فيها و اسمي بستار دول mayooraa

    ردحذف
  2. و آآنآ بع ــد آبيـ آشتركـ فيهآآ..^^

    وآسميـ alnoony .. ^^

    ردحذف
  3. أنا بشترك اسمي: sheemzz

    ردحذف
  4. انا كمان

    اسمي :al3ab

    ردحذف
  5. انا ابغ اشترك فيها اسمي بستار دول seba-girl

    ردحذف
  6. أنآ حآبة أشترك
    أسمي بستآر :
    co0olk.m.s

    وشكرآ على ألحملة الحلوة :) ♥

    ردحذف
  7. انا ابغا اشتركولآعمري صرت فتاة غلآف -.- ويسلمؤؤ ع الحملة الحلوووةـ،

    ردحذف
  8. كان ودي اشترك بسس صررت فتاة غلاف مره

    ردحذف
  9. انا ابي اشترك ولا مرة صرت فتاة غلاف

    ردحذف
  10. اووكـ الحين يا بنااات رح اعمل التصويت جهزووو نفسسكم

    ردحذف
  11. انا اسمي laloair وانا مش سوبر ومافزت ولا مرة بالكأس وانا كتير اتمني افوز بيه شكراّ

    ردحذف
  12. انا اشترك اسمي madlen.b10

    ردحذف
  13. وبنت خالتي اسمه sgor3

    ردحذف
  14. انا ابي اشترك ولا مرة فزت بفتاة الغلاف اسمي بستار دول FATMAHNICE
    انشا الله الكل يفوز

    ردحذف
  15. انا ولا مره حصلتها اهئ اهئ اهئ بليز هاذا حلمي صوتوا لي بلييييييييز

    ردحذف
  16. ابي اشترك انا ولا مرررررررة اخذت هاذا الكأس

    ردحذف
  17. انا رح اشترك بلييز
    اسمي علي ستاردولAmoonaStar أوAmoonaStar1

    ردحذف
  18. انا ابغى اششترك ذا لقبي memo.moon

    ردحذف
  19. انا ابغي اسمي shahad964
    حققي حلمي تكفينننن :( :( :( ولا مره مع اني ماسه!!!! :(

    ردحذف
  20. انا ابغى اسميyiyiuiui انا سوبر ولا مره صرت فتاة الغلــاف بليز حققي لي حلمي=(

    ردحذف
  21. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  22. انا بشترك عسل البنــآأت انا اسميـ جوديـ بستاردول hhaa.moon.girl اتمـنى منكون تحقييق حلميـ
    اني اصير سوبر او اجيبـ ستار دولارز كتيييييير

    ردحذف
  23. ابي اشترك واسمي بستار hebatime

    ردحذف
  24. انا بدي اشترك اسمي gentillebelle1

    ردحذف
  25. بلييييز انا ولا مرره صرت اسمي sarhmilv

    ردحذف
  26. هاى يا قمر انا كمان نفسي اشترك وانا مى اسمي فى ستاردول banotahkaya

    ردحذف
  27. انا بشترك بس ممكن اسئلك سؤال ؟ انا فتاة الغلاف المحلية يعني مش فتاة الغلاف الاصلية ممكن اشترك

    ردحذف
  28. انا بشترك بس ممكن اسئلك سؤال ؟ انا فتاة الغلاف المحلية يعني مش فتاة الغلاف الاصلية ممكن اشترك

    ردحذف
  29. je veut participer
    mon pseudo sur stardoll : sarahyara

    ردحذف
  30. انا كل يوم بخلى اصحابى يصوتولى ومش بكسب لدرجه انى فقدت الامل و زهقت ارجوكى تحققيلى امنتى دى امنتى الوحيده فى ستاردول اروجكى بجد حبقى شكراكى اوى واسمى فى ستاردول Mmayoza

    ردحذف
  31. السلام عليكم ابي اشترك ابي افوز بي فتاة الغلاف اسمي بي ستار دول: zanb2 اتمنى افوز بي فتاة الغلاف =]

    ردحذف
  32. أنا أبغى أشترك
    كماااااان ولا مره فززت :""(
    إسسمي بالسستار Meme2061
    أتمنى تحققي لي حلمي أمانه تكفين

    ردحذف
  33. انا اابغى اشترك اسمي بستاردول MEMOVIP بليز صوتوا لي

    ردحذف
  34. آنآ آبي آشترك آرجوك آسمي في ستآردول hyoon16

    ردحذف
  35. يآرب كل آلي بيصوتلي وصوتلي يآرب يآجعل يده مآتمس النآر ويدخل من آي آبوآب يشآء فآلجنه ويآرب يبآرك له دنيآ وآخره ويرتآح في نومه ويشرب من آنهآر الجنه آمين

    ردحذف
  36. انا بدي اشترك في الحملة واسمي في ستاردولsamarsamsam
    حلمي اصير فتاة غلاف

    ردحذف
  37. انا بدي اشترك بالمسابقة انا مشتركة بمدونتك اسمي في ستاردول stilla9

    ردحذف
  38. وانا بشنري اسمي بستار دول essrasenger

    ردحذف
  39. انا بشترك اسمي: rawanRoOoRoOo
    والحين رح اشترك في المدونة

    ردحذف
  40. انا دوبي اشتركت واسمي: rawanRoOoRoOo

    انا عندي سؤال كيف يصوتولي ؟؟؟ يعني قصدي يصوتولي عادي ولا بطريقة مختلفة
    اتمنى الرد في اسرع وقت ممكن

    ردحذف
  41. انا بشترك اسمي : rona2020
    اشتركت بالمدونة
    ياريت تزودي مسابقات متل كدا
    شكرااا

    ردحذف
  42. انا اشترك لانو امنيتي الوحيدة فتاة الغلاف و لو مرة اسمي بستاردول
    nina-love12

    ردحذف
  43. انا بليز ولا مرة كنت فتاة غلاف ارجو المساعدة اسمي بستاردول secretlolo56

    ردحذف
  44. أنابدي اشترك إسمي chada2

    ردحذف
  45. انا حلمي اصير فتى الغلاف و انا ضايفك يا نرمين بستاردول ارجوكم حققولي حلمي اصير في الغلاف و لو شوية تصويت بلييييز اسمي بستاردول : kimosuperstar
    بليييز

    ردحذف
  46. آنآآآآآآآآآ قسسسسسسمم بالله ما قدد صرت فتاة غلاف و لا حتى في أحلاميي

    بلليييييزززز انا انا انا أبغىى أصير فتاة غلالالاففف أسمي بستار دول asoooooool

    ردحذف
  47. أنابدي اشترك إسميraghida

    ردحذف
  48. انا اشترك اسمى فى ستار albaransesa وانا بتمنى اكون فتاة غلاف وانا مفزتش ولا مرة باى شئ

    ردحذف
  49. انا بدي اشترك اسمي بستار دول sara_love_moot

    ردحذف
  50. انا بععد ابي اشترك :( اسمي :Ma7sheshaa

    ردحذف
  51. انا عايزة اشترك واسمي lovessss11 ياريت تصوتولى واكتر واحده تجبلي ناس ليها هديه منى

    ردحذف