المشتركين

الأحد، 18 ديسمبر 2011

السحب بمناسبة 150 مشتركـ

السلام عليكم
اسفة تأخرت على الموعد ب10 دقائق 
صور ملابس الخاصة بالسحب للسوبر

و الخاصة بالغير سوبر
يلا الي تشتركـ بالسحب تكتب اسمها بستاردوووول و عضويتها سوبر او الماسسه او عضوية عادية و كماان تقووول الفستان الي بدهااا تاخده
 الفائزين
السوبر كل فائزة تشتري لباس الي عجبهاا ب2 دولارز
و العضويات العادية كل فائزة تشتري الي عجبها ب2 كوينز

يلا سلام

  تحيأأأتي صاحبة المدونة نرمين

هناك 16 تعليقًا:

  1. انا مشتركة انا مش سوبر ولا ماسية
    واسمي في ستار دول coolDARLI
    وبدي الحزام

    ردحذف
  2. ااااااااانا بشترك nnoo1431

    ردحذف
  3. انا مش سوبر واسمى Hopehadeertota

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. انا هشترك وانا عضويه عاديه واسمر بستاردول lovelynemo2 وعايزة البلوزة الخضراء

    ردحذف
  6. مبرووووك 150 عضووو عقبال الاكتررر
    وبالتوفيق للجمييع
    اهىىء كل ملابس السوبر عندى اهىىء ينفع اشترك بالي مو سوبر ههههههه

    ردحذف
  7. انا اشترك وانا سوبر اسمى nada_shiha

    ردحذف
  8. انا بدي اشترك انا مو سوبر اسمي في ستاردول boussoualim100و مبروك عدد الاعضاء

    ردحذف
  9. انا ابي اشترك انا مو سوبر
    hebatime

    ردحذف
  10. انا بدي اشسترك انشاء الله افوز

    اسمي : soso123cool7

    عضوه عاديه انشاء الله افوز ^.^

    ردحذف
  11. أنا مو سوبر واسمي بستاردول star.saroOona وبدي البلوزة الخضراء الي عليها القطة

    ردحذف
  12. انا مشتركة انا مش سوبر ولا ماسية
    واسمي في ستار دول jouana
    وبدي البلوزة الخضراء الي عليها القطة

    ردحذف
  13. انا عضوية عادية اسمي بستاردول mimi.fifiblue و بدي الباس الابيض يلي لالذين عضويات عادية

    ردحذف
  14. انا مو سوبر وابي البلوزة الخضراء

    ردحذف