المشتركين

الجمعة، 3 فبراير 2012

مقابلة مع دودي

مرحبا بنات
انا جهزت المقابلة انشاء الله تعجبكم
 وتتعرفوا وتتعمقوا اكثر في شخصيتها الحلوة وااللطيفة

-1- ايش هو اسمك الحقيقي؟
-1- العنود
-2- كام عمرك ؟
-2- عمري 22 سنه
-3- كيف تعرفتي على موقع ستاردول؟
-3- من منتدى في النت 
-4- ايش كنتي تدوري في ستاردول؟
-4- كنت ادور على التسلية والصداقة حبيت طريقة الموقع واندمجت فيه

-5- ايش ردك على اللي يشتموك ؟
-5- ماأرد عليهم واقول حسبي الله ونعم الوكيل

-6- ايش تشتغلي؟
-6- كنت اشتغل كوفيرا والحين جالسة اتدرب على تصميم الازياء لانها هوايتي الاساسية
-7- ايش درستي في الجمعة؟
-7- مادخلت جامعة لانه هوايتي وميولي ماتندرس بجامعة زي ماقلت اطمح اني اصير مصممة ازياء

ايش هي اكلاتك المفضلة؟
-8- الاكلات الشامية

-9-مين هم صديقاتك المفضلات؟
-9- بصرااحة صديقاتي المفضلات اخواتي

-10- هل تتمنين انك ماتعرفتي على موقع ستاردول؟
-10- لا بالعكس ستاردول له دور كبير في السنوات اللي فاتت في حيااتي وله دور في تغير ذوقي وله دور في الصدقات اللي تعرفت عليهم والناس اللي تدفعني اني اكون افضل فلا احب ستاردول ومابيوم تمنيت اني ماتعرفت عليه

انا بشكر جدا دودي ( العنود) على موافقتها لي لاجراء المقابلة وعلى اجابتها الحلوة
ملاحظة:
واول وحدة تعلق رح اعمل معها هي المقابلة
تحياتي
الكاتبة اريج

هناك 3 تعليقات: