المشتركين

الأحد، 11 ديسمبر 2011

فستان (free))

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اليوم جبتلكم 



فستان فوشي
من سيمبل









الطريقة
ادخلي على هذا الرابط



http://www.simple.co.uk/stardoll/?u= 

انتظري
لحد ماتتحمل الصفحة
وانزلي تحت بيطلع لك مثل كذا




ثم ادخلي البيانات وان شاء الله بيوصل لك

ثم ادخلي البيانات وان شاء الله بيوصل لك
تحياتي 
sooomasky
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هناك 5 تعليقات:

  1. مشكورة يا قمر
    نفسي فيه من زمان بس مو زابط معيي ليه ما يوصلنيي
    انتي جربتيه من وقت قريب والا من زمان

    ردحذف
  2. انا كماان ما وصل لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  3. انا اخذته بس من زمان يسلموو :)

    ردحذف
  4. بنات عرفت ليش ماجاكم لانو في من نفس الموضوع خطا يمكن الكاتبه نسيت تحطه :) وهو رقم تعريفك من هذه الرابط:
    http://www.stardoll.com/ar/account/index.php?show=settings
    انسخي رقم تعريف المستخدمة وبعدين الصقيه في اخر الرابط عند كلمة = وبعدين اضغطي انتر وكملي الطريقه من الموضوع اتمنى اكون افدتكم باي :)

    ردحذف
  5. انا عملت كده وماوصليش بردو

    ردحذف