المشتركين

الأربعاء، 11 يناير 2012

اقتراح

اهليين ماصدقت يوم الاربعاء يجي عشاان ادخخل
المهم حنا نبي نزيد بنات المدونه مثلا نبيه 300 ونبي تفاعل وحركاات
يعني اي بنت تجيب 3 بنات تحط اسمها بالتعليقات وراح ارسل لها هديه
الحين ابي اي بنت تجيب ثلاث بنات من طرفها ويكتبون من طرف فلانه لما تجي 3 بنات واذا
جت 3 بنات راح ارسل لها هديه
مع تحياتي

هناك 11 تعليقًا:

  1. اقتراح جميل انشالله البناات يتفااعلوا ^^

    ردحذف
  2. حلوووة آلفكرة..

    آنـ شاء آلله يكونـ فيهـ تفآآآعلـ.

    ردحذف
  3. انشاء الله و يسسلمو على الفكره الحلوه

    ردحذف
  4. فعلا فكرة حلوة و انا هحاول اجيب بنات بس مشغوووووووووولة عشان الامتحانات

    ردحذف
  5. هاى انا هجيب 3بنات

    ردحذف
  6. انا اشتركت فى المدونة ومن طرف bassma

    ردحذف
  7. انا اشتركت فى المدونة
    من طرف bassma

    ردحذف
  8. انا هجيب عضوات كتييير

    ردحذف
  9. bassma البنات الي جبتيهم كتبو انهم من طررفك و نسيوو انهم يشتركو بالمدونه

    ردحذف